تعرف على اكواد الميتا تاج

بسم الله الرحمن الرحيم 


الكثير منا يجهل ماهو المقصود باكواد الميتا تاج و ماهي اهم انواعها وlhهي الفائدة التي تعود على الموقع من اكواد الميتا تاج , في هذا المقال سنتعرف عليها باذن الله .

ماهي اكواد الميتا تاج ؟
هي معلومات و تفاصيل خاصة بالموقع تكون مرفقة مع كود القالب الخاص بالموقع وتوضع تحت الوسم <head> , لايستطيع زوارك رؤية هذه الاكواد وانما تراها عناكب محركات بالبحث التي ترسل بواسطتها هذه المعلومات الى محركات البحث .

ماهي اهم اكواد الميتا تاج ؟
اهم اكواد الميتا تاج هي كود " العنوان - Meta Title " الذي يكتب بداخله عنوان او شعار نصي يميز الموقع عن غيره , وكود " الوصف - Meta Discription " الذي يكتب بداخله وصف مفصل ومختصر عن الموقع , وكود " الكلمات المفتاحية - Meta Keywords " ويكنب بدخله كلمات مفتاحية تستهدفها في مواضيعك ولها علاقة بمحتوى موقعك .

فائدة اكواد الميتا تاج :
اكواد الميتا تاج تستطيع عناكب محركات البحث من خلالها معرفة نوع المواضيع التي تتناولها في موقعك من خلال الوصف و الكلمات المفتاحية , ولكن يجب ان يكون ماتكتبه داخل اكواد الميتا تاج موجود بالفعل داخل موقعك حتى لاتكون مخالفا لقواعد و اساسيات محركات البحث .
قم باختيار كلمات مميزة ثم قم بكتابة محتوى يستهدف تلك الكلمات ولاتقم بفعل العكس اي كتابة المحتوى ثم اختيار الكلمات , وكلما قل التنافس على الكلمات التي تختارها زادت فرص ظهور مواضيعك في محركات البحث .

الخلاصة :
اكواد الميتا تاج من اهم العوامل التي تساعد على بناء موقع الكتروني كامل و متكامل من جميع النواحي فكن حريصا على الاهتمام بها واختيار كلمات مفتاحية من شأنها ان تجعل موقعك في المراتب الاولى لمحركات البحث , ولمعرفة كيفية اضافة اكواد ميتا تاج توجه الى هذا الموضوع " اكواد ميتا تاج لتحسين السيو   " , وشكرا لكم .

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


اظهر الابتساماتإخفاء